الشريط الإخباري

حركة الجهاد الفلسطينية تقيم مهرجاناً في الذكرى الـ 33 لانطلاقتها

ريف دمشق-سانا

أقامت حركة الجهاد الفلسطينية اليوم مهرجاناً جماهيرياً بمناسبة الذكرى الـ 33 لانطلاقتها تحت عنوان (القدس موعدنا) وذلك بمركز يافا للتنمية الشبابية في قدسيا بريف دمشق.

وأكد أمين عام الحركة زياد النخالة في كلمة له عبر الفيديو من فلسطين أهمية الوحدة الوطنية الفلسطينية التي تقوم على أساس المقاومة والنضال لمواجهة مشاريع تصفية القضية الفلسطينية والوصول إلى التحرير وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها الأبدية القدس.

وأدان النخالة التطبيع بمختلف أشكاله مع كيان الاحتلال الصهيوني محذراً من استمراره الذي سيؤدي إلى استباحة ونهب خيرات الدول والسيطرة على مقدراتها وتحويلها لقاعدة انطلاق صهيونية لإثارة النزاعات والفتن في العالمين العربي والإسلامي.

ووجه النخالة التحية إلى دول وقوى محور المقاومة والداعمة لفلسطين منوهاً بوقوفهم إلى جانب القضية الفلسطينية وبقائهم على وفائهم مخلصين لها.

وتضمن المهرجان الذي أقيم بالتزامن في كل من غزة ولبنان وسورية إطلاق حملة هاشتاغ (القدس موعدنا) على وسائل التواصل الاجتماعي بمشاركة العديد من الدول العربية والإسلامية التي تقف مع القضية الفلسطينية إضافة إلى أغان وطنية وفلكلور فلسطينية.

حضر المهرجان فعاليات دينية واجتماعية وأهلية.

علي عجيب

انظر ايضاً

حركة الجهاد الفلسطينية تقيم مهرجاناً جماهيرياً وفاء لدماء الشهداء وتأكيداً على خيار المقاومة

دمشق-سانا أقامت حركة الجهاد الفلسطينية اليوم مهرجاناً جماهيرياً وفاء لدماء الشهداء وتأكيداً على خيار المقاومة