المدينة الجامعية بدمشق تعلن شروط تجديد سكن الطلاب القاطنين للعام الدراسي 2020-2021

دمشق-سانا

أعلنت مدينة الشهيد باسل الأسد الجامعية بدمشق الشروط الخاصة بتجديد السكن للطلاب والطالبات “القاطنين” في المدينة للعام الدراسي 2020-2021.

ووفق إعلان للمدينة تلقت سانا نسخة منه اليوم يشترط لتجديد السكن أن يكون الطالب أو الطالبة مسجلا في المرحلة الجامعية الأولى في إحدى الكليات أو المعاهد التابعة لجامعة دمشق “تعليم نظامي..عام أو مواز” وأن يكون من طلاب وطالبات السنوات الانتقالية للعام الدراسي 2019-2020 وسنة أولى بالنسبة للمعاهد وألا يكون معاقباً بأي عقوبة تأديبية عدا عقوبة التنبيه والإنذار وألا يكون معاقباً بأي عقوبة جامعية “فصل أو حرمان دورات” ولم تنته فترة العقوبة وأن يكون الطالب من مدينة تبعد جغرافياً أكثر من “40 كم” عن مدينة دمشق.

وأوضحت إدارة المدينة أن رغبات الانتقال تقبل “لمرة واحدة فقط” عن طريق قسم الحاسب في حالات توافر الشاغر وأن يكون الطلب متوافقاً مع توزيع الاختصاصات على الوحدات السكنية مبينة أنه تستثنى غرف الطلاب والطالبات أبناء وذوي الشهداء من الشروط السابقة كذلك يعفى الطلاب والطالبات الجرحى وأبناء وذوو الشهداء من ثمن الأوراق لتجديد السكن.

ودعت إدارة المدينة الطلاب الراغبين بتجديد السكن إلى الالتزام بإجراءات التصدي لوباء كورونا عند مراجعتهم لأي مكتب أو مركز أو قسم مبينة أنه سيتم قبول الطلبات الخاصة بتجديد السكن اعتباراً من يوم الأحد 27-9-2020 ولغاية يوم الخميس 22-10-2020.

ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات والاستفسار من خلال مراجعة إدارة المدينة الجامعية أو فرع جامعة دمشق للاتحاد الوطني لطلبة سورية أو مراسلة الصفحة الرسمية لمدينة الشهيد باسل الأسد الجامعية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.