الشريط الأخباري

تواصل المعسكر التدريبي للاعبي منتخبنا الوطني للرياضات الخاصة

اللاذقية-سانا

ضمن خطة الإعداد والتحضير التي وضعها اتحاد الرياضات الخاصة يواصل لاعبا المنتخب الوطني لألعاب القوى محمد خالد محمد وعلاء عبد السلام تحضيراتهما في اللاذقية ضمن المعسكر التدريبي الذي يستمر حتى الرابع من الشهر القادم.

ففي تصريح لمراسل سانا الرياضي أشار مدرب المنتخب جمال عليوي إلى أنه ونتيجة توقف النشاطات الرياضية والاستحقاقات الخارجية بسبب جائحة كورونا فقد تقرر إقامة هذا المعسكر بغية تحضير لاعبينا محمد خالد محمد برمي الكرة الحديدية وعلاء عبد السلام برمي الرمح والكرة الحديدية عبر برنامج محدد للمشاركة في النشاطات الخارجية التي تأجلت للعام القادم.

وأوضح عليوي أن التدريبات تسير بشكل جيد وتتركز على تمارين القوة بهدف زيادة قدرتهما على التحمل بما يسهم في تحسين أرقامهما ويمكنهما من المنافسة بقوة في بارالمبيك طوكيو عام 2021.

يشار إلى أن عبد السلام ومحمد تأهلا إلى بارالمبيك طوكيو2021 حيث تأهل الأول بعد تحقيقه معايير التأهيل الدولية لتصنيف إف 53 لرمي الكرة الحديدية بينما تأهل محمد عندما حقق الميدالية الفضية بمسابقة دفع الكرة الحديدية في بطولة العالم التي أقيمت في مدينة دبي الإماراتية المؤهلة لدورة الألعاب البارالمبية.