الشريط الأخباري

ميليشيا (قسد) تختطف شابين بريف الرقة.. وقتلى في صفوفها غرب دير الزور

الرقة-دير الزور-سانا

نفذت ميليشيا “قسد” المدعومة من الاحتلال الأمريكي حملة مداهمات جديدة واختطفت شابين بريف الرقة بينما وقع قتلى ومصابون في صفوفها بعد هجوم نفذه مجهولون في ريف دير الزور بالتوازي مع تنامي الرفض الشعبي الواسع لوجود المجموعات المسلحة التابعة للميليشيا في مناطق انتشارها بمنطقة الجزيرة.

وذكرت مصادر أهلية لـ سانا أن “ميليشيا “قسد” المدعومة من الاحتلال الأمريكي نفذت حملة مداهمات في قرية الفاطسة بريف الرقة الشرقي واختطفت على إثرها شابين من أهالي القرية واقتادتهما إلى جهة مجهولة”.

ولفتت المصادر إلى أن ميليشيا “قسد” تحاول السيطرة على حالة الغضب الشعبي المطالبة بطردها وقوات الاحتلال الأمريكي من المنطقة وذلك من خلال حملات مداهمة تقوم بها تلك الميليشيا بعدما تم استهداف دوريات وعناصر الميليشيا المسلحة ونقاط انتشارها في منطقة الجزيرة السورية.

وفي ريف دير الزور قالت مصادر أهلية إن “هجوما شنه مجهولون بالأسلحة استهدف حاجزا عسكريا لعناصر ميليشيا “قسد” المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي في بلدة جزرة البوحميد غرب دير الزور ما أسفر عن مقتل 3 من مسلحيها وإصابة آخرين”.

وقتل أول أمس عدد من عناصر ميليشيا “قسد” وأصيب آخرون بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت مبنى دار المرأة التابع لميليشيا “قسد” في بلدة السوسة شرق دير الزور.

انظر ايضاً

مقتل مسلح وإصابة آخرين من ميليشيا (قسد) في عمليتين متزامنتين بريف الحسكة الجنوبي

الحسكة-سانا قتل مسلح وأصيب آخرون من ميليشيا “قسد” المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي في عمليتين …