السوري القومي الاجتماعي في لبنان يدين جريمة قطع المياه عن الحسكة

بيروت-سانا

أدان الحزب السوري القومي الاجتماعي في لبنان جريمة النظام التركي بقطع المياه عن مدينة الحسكة وجوارها ما يهدد حياة نحو مليون سوري.

وقال الحزب في بيان أصدره اليوم إن استمرار النظام التركي بمنع وصول مياه الشرب إلى سكان المنطقة هو جريمة وحشية ضد الإنسانية تضاف إلى سلسلة الجرائم التي ارتكبها هذا النظام والمجموعات الإرهابية التابعة له بحق السوريين منذ بدء الحرب الإرهابية على سورية.

ودعا البيان المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته والتحرك سريعاً لإجبار النظام التركي على التوقف عن ارتكاب الجرائم الإرهابية بحق الشعب السوري.

في سياق آخر استنكر الحزب السوري القومي الاجتماعي في لبنان الاعتداءات الصهيونية ليل أمس على عدد من المناطق اللبنانية مجدداً تمسكه بخيار المقاومة.

وأدان الحزب في بيان إطلاق العدو الإسرائيلي عشرات القنابل الفوسفورية مستهدفا منازل المدنيين والحقول مؤكداً أن هذه الاعتداءات تندرج في سياق العدوانية الصهيونية المتمادية على لبنان والمنتهكة سيادته برا وبحرا وجوا وهذا ما يؤكد الحاجة الدائمة والمستمرة للتمسك بعناصر قوة لبنان وتثبيت معادلة الردع في مواجهة هذا العدو.

ورأى الحزب أن التصعيد الصهيوني يعبر عن حقيقة الخطر الذي يشكله كيان الاحتلال على لبنان في ظل حملات تستهدف المقاومة وسلاحها الأمر الذي يملي على قوى المقاومة مزيدا من التنبه للمخاطر ورص الصفوف في مواجهة العدوانية الصهيونية.

انظر ايضاً

السوري القومي الاجتماعي في لبنان: انتصار سورية حمى لبنان

بيروت-سانا أكد الحزب السوري القومي الاجتماعي في لبنان أن انتصار سورية على الإرهاب وصمودها شعباً …