الشريط الإخباري

القبض على عشرة أشخاص من مروجي المخدرات بدمشق وريفها

دمشق-سانا

ألقى فرعا مكافحة المخدرات بدمشق وريفها القبض على عشرة أشخاص من مروجي ومتعاطي المخدرات بحوزتهم كمية من مادة الحشيش المخدر و759 حبة كبتاغون و200 حبة مخدرة.

وأوضحت وزارة الداخلية في بيان تلقت سانا نسخة منه أنه بناء على المعلومات الواردة إلى فرع مكافحة المخدرات بريف دمشق وبعد المتابعة والمراقبة تمكن الفرع من إلقاء القبض على أربعة أشخاص وحجز سيارة نوع “سوزوكي” ومصادرة كمية كيلوغرام وستمئة وعشرين غراماً من مادة الحشيش المخدر ومئة وسبع وثمانين حبة ترامادول وكمية من حبات الكبتاغون وميزان الكتروني وحربة بندقية.

وأوضحت الوزارة أنه بالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا بحيازتهم المواد المخدرة وتعاطيها وترويجها وبدلالتهم تم توقيف شخصين آخرين في منطقة “العباسيين” وضبط بحوزتهما 600 غرام من مادة الحشيش المخدر.

وفي سياق متصل بينت الوزارة أن فرع مكافحة المخدرات بدمشق تمكن من إلقاء القبض على شخصين في منطقة “المزة” وضبط بحوزتهما كمية ثمانمئة وعشرين غراما من مادة الحشيش المخدر ومئة وتسعين حبة كبتاغون مخدرة وشخص آخر في منطقة “القدم” تم العثور بمنزله على خمسمئة وتسع وخمسين حبة كبتاغون مخدرة وخمسة غرامات حشيش مخدر وبندقية صيد غير مرخصة وآخر عثر بمنزله الكائن بركن الدين على حبوب مخدرة متنوعة وكمية ثمانمئة وعشرين غراماً من مادة الحشيش المخدر وميزان الكتروني.

وبينت الوزارة أن التحقيقات ما زالت مستمرة لكشف جميع المتورطين معهم لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

انظر ايضاً

القبض على شخصين من مروجي المخدرات بدمشق بحوزتهم 6 كيلو غرامات حشيش مخدر

دمشق-سانا ألقى فرع مكافحة المخدرات بدمشق القبض على شخصين من مروجي ومتعاطي المخدرات وضبط بحوزتهما …