الشريط الإخباري

أكثر من 6ر1 مليار ليرة مبيعات شركة الوليد للغزل بحمص للنصف الأول من العام الحالي

حمص-سانا

بلغ إنتاج شركة الوليد للغزل بحمص من الغزول القطنية والممزوجة نحو 635 طنا بقيمة مليارين و364 مليون ليرة خلال النصف الأول من العام الحالي.

وبين المهندس مضر رومية مدير شركة الوليد للغزل بحمص في تصريح لـ سانا أن الشركة تعمل على الاستمرار بإنتاجها المميز من الغزول بنوعيها القطنية والممزوجة لتلبية احتياجات السوق المحلية وللقطاعين العام والخاص وقال.. أنتجت الشركة 425 طنا من الغزول القطنية تقدر قيمتها بنحو مليار و445 مليون ليرة سورية و210 أطنان من الغزول الممزوجة بقيمة 919 مليون ليرة خلال النصف الأول من العام الحالي بينما بلغت المبيعات 772 طنا من الغزول القطنية والممزوجة بقيمة مليار و657 مليون ليرة في نفس الفترة.

وأشار رومية إلى أن كل أعمال صيانة الآلات والتجهيزات ومراقبة جودة الإنتاج تتم بالكامل من قبل الكوادر الفنية والمخبرية بالشركة كما قامت الشركة بنقل وتشغيل آلة غزل نهائي من نوع مارزولي من الشركة الخماسية بدمشق من قبل فنيي الشركة دون الاستعانة بأي خبرة خارجية ما ساهم في توفير ملايين الليرات وتتابع الشركة حاليا إجراءات استكمال نقل 12 آلة غزل لتعمل مكان آلات قديمة يزيد عمرها على 44 سنة.

وحول الخطة المستقبلية لفت رومية إلى الاستمرار في تحديث وتطوير الآلات بهدف زيادة الطاقة الإنتاجية وإنتاج خيوط جديدة تؤمن حاجة السوق إضافة للاستمرار في إعداد الكوادر الفنية والإنتاجية والإدارية من خلال التدريب والتأهيل المستمر لمواكبة متطلبات العمل.

وتستمر الشركة بالعمل والإنتاج وفق تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية للتصدي لفيروس كورونا ما يضمن استمرارية الإنتاج ويدعم الاقتصاد الوطني.

تمام الحسن

انظر ايضاً

أعمال التأهيل في شركة الوليد للغزل بحمص تزيد من إنتاجها وترفع قيمة مبيعاتها