الشريط الإخباري

فرع السورية للتجارة في دير الزور يفتتح صالة جديدة في حي الموظفين

دير الزور-سانا

افتتح فرع المؤسسة السورية للتجارة في دير الزور صالة جديدة في حي الموظفين في إطار التوسع بتقديم الخدمات وتوفير السلع والمواد الأساسية للأهالي العائدين إلى منازلهم وبأسعار منافسة.

وقال مدير فرع المؤسسة أغيد جويشي في تصريح لمراسل سانا.. إنه بهدف توفير المواد الغذائية والاستهلاكية للأهالي وضمن خطة المؤسسة في التوسع الأفقي والتدخل الإيجابي للحد من ارتفاع الأسعار تم افتتاح صالة جديدة في حي الموظفين بمدينة دير الزور لتأمين احتياجات الأهالي من مختلف السلع والمواد وبأسعار منافسة.

وبين جويشي أن عدد الصالات المفتتحة في المحافظة ارتفع إلى 35 صالة ومنفذ بيع تنتشر على كامل مساحة المحافظة ويجري العمل على تأهيل عدد من الصالات الأخرى تمهيداً لافتتاحها لافتاً إلى أن فرع المؤسسة يقوم بتسيير سيارات بيع جوالة لتأمين احتياجات الأهالي في المناطق التي لم يتم افتتاح صالات فيها.

من جهتها أشارت مديرة الصالة منال العلوني إلى أن الصالة توفر مختلف السلع من مواد غذائية ومعلبات ومنظفات وقرطاسية وتجهيزات ولوازم مدرسية إضافة إلى المواد التي يتم توزيعها عبر بطاقة الدفع الإلكتروني وسيتم العمل على توسيع التشكيلة السلعية فيها بصورة دائمة وحسب حاجة الأهالي ولا سيما الخضار والفواكه.

وعبر عدد من أهالي الحي عن ارتياحهم لافتتاح الصالة على اعتبار أنها توفر عليهم الجهد والتكاليف في الحصول على احتياجاتهم وتوفر السلع بأسعار أقل من السوق.

ابراهيم الضللي

انظر ايضاً

طرح نوعين من السلل الغذائية بالسويداء بمناسبة شهر رمضان

السويداء-سانا بدأ فرع المؤسسة السورية للتجارة اليوم بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة السويداء بطرح نوعين …