الشريط الإخباري

جامعة البعث تصدر نتائج مفاضلة الماجستير

حمص-سانا

أصدرت جامعة البعث اليوم نتائج مفاضلة الماجستير الدراسات العليا للعام الدراسي 2014- 2015 حيث بلغ عدد المقبولين 299 طالبا وطالبة.

وأكد رئيس الجامعة الدكتور أحمد مفيد صبح لمراسلة سانا أن الجامعة استوعبت أكبر عدد ممكن من الطلبة المتقدمين حسب القوانين والأنظمة الجامعية مبينا أن المقبولين توزعوا بواقع 292 طالبا وطالبة من الجامعات السورية الحكومية وطالبين من التعليم المفتوح وطالب من الطلبة العرب وطالبين من الجامعات غير السورية ومثلهما من الجامعات الخاصة.2

ونوه صبح بأن الجامعة نشرت نتائج المفاضلة على موقعها الالكتروني وحددت الفترة الممتدة من 12 الجاري ولغاية الثامن من الشهر القادم موعدا لاستكمال إجراءات التسجيل للمقبولين.

من جهة ثانية حدد مجلس جامعة البعث الفترة بين 28 من الشهر الحالي والثامن من الشهر المقبل موعدا للامتحانات العملية في جميع الكليات وتجري الاختبارات النظرية اعتبارا من 18-01-2015 فيما يستمر التسجيل في برامج التعليم المفتوح لغاية 25 من الشهر الجاري.

وطالب الدكتور صبح عمداء الكليات بضرورة تزويد المواقع الالكترونية الخاصة بكل كلية بلمحة عامة عن الكلية باختصاصاتها المختلفة وأقسامها ونظام الدراسة فيها والمواد التي تدرس والدرجات العلمية التي تمنحها وأعضاء الهيئة التدريسية فيها إضافة إلى النشاطات العلمية التي تنفذها ونتائج اللقاءات الدورية لإدارة الكليات مع العاملين فيها.

انظر ايضاً

جامعة البعث تكرم 92 من باحثيها لنشرهم أبحاثاً علمية في مجلات محكمة عالمياً

حمص-سانا كرمت جامعة البعث في حمص اليوم 92 من باحثيها لنشرهم أبحاثاً علمية في مجلات