الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: 7 شهداء هم سيدة وأطفالها الستة جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في محيط مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة

استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي في القدس المحتلة

القدس المحتلة -سانا

استشهد شاب فلسطيني صباح اليوم برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي في مدينة القدس المحتلة.

وذكرت وكالة معا الفلسطينية أن قوات الاحتلال أطلقت النار على شاب فلسطيني ما أدى لاستشهاده.

وكان استشهد 34 فلسطينيا بينهم 8 أطفال وأصيب العشرات بجروح جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل منذ فجر الثلاثاء الماضي على قطاع غزة المحاصر.

وأصيب شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال شمال مدينة طولكرم بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال المتمركزة على أحد حواجزها غرب بلدة نزلة عيسى شمال طولكرم أطلقت الرصاص على شاب فلسطيني ما أدى الى إصابته في القدم .

واعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة فلسطينيين بينهم طفلان في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم العروب في الخليل وبلدة سلواد في رام الله واعتقلت ثلاثة فلسطينيين بينهم طفلان .

إصابة عدد من الصحفيين الفلسطينيين جراء اعتداء الاحتلال على وقفة تندد بجرائمه

من جهة أخرى أصيب عدد من الصحفيين الفلسطينيين جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على وقفة تضامنية مع الصحفي معاذ عمارنة في مدينة بيت لحم بالضفة الغربية تندد بجرائم الاحتلال وتطالب بوقفها.

وذكرت وكالة معا أن قوات الاحتلال اعتدت بالرصاص الحي وقنابل الغاز السام على الصحفيين المشاركين بالوقفة ما أدى لإصابة عدد منهم بحالات اختناق وجروح بينهم مراسل وكالة معا أحمد تنوح والمصور حمد طقاطقة.

وكان الصحفي معاذ عمارنة أصيب يوم الجمعة الماضي برصاص الاحتلال في عينه اليسرى الأمر الذي تسبب باقتلاعها وذلك أثناء تغطيته لاستيلاء قوات الاحتلال على أراضي بلدة صوريف شمال غرب مدينة الخليل.

 

انظر ايضاً

استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال جنوب نابلس

القدس المحتلة-سانا استشهد فلسطيني مساء اليوم برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي