تخريج الدفعة الأولى من طلاب كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية الثانية بالسويداء

السويداء-سانا

احتفلت كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية الثانية بالسويداء اليوم بتخريج الدفعتين الأولى والثانية من طلاب الهندسة الميكانيكية والدفعة الأولى من طلاب هندسة الطاقة الكهربائية على مسرح المركز الثقافي العربي بمدينة السويداء.

رئيس فرع جامعة دمشق بالسويداء الدكتور منصور حذيفة قال في كلمة له إن الخريجين يشكلون رديفا للأجيال الشابة التي يعول عليها لبناء الوطن وتعزيز مناعته فيما لفت عميد كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية الثانية بالسويداء الدكتور نبيل الفقيه الى المستوى العلمي المتميز للطلاب الخريجين.

من جانبها أشارت رئيسة فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية بالسويداء وفاء العفلق إلى أن المهندس المبدع لا يتوقف عن تطوير ذاته والعمل على تكريس إمكانياته للنهوض بالوطن فيما قال الخريج الأول ضياء الخطيب في كلمة الخريجين إن التخرج يشكل بداية لمرحلة العمل في المجتمع وتحمل المسؤوليات لتقديم الأفضل في الحياة المهنية.

وتخلل الحفل الذي نظمه فرعا جامعة دمشق والاتحاد الوطني لطلبة سورية بالسويداء عرض فيلم وثائقي عن كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية الثانية وفقرات موسيقية وغنائية لعدد من طلبتها.

وأحدثت كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية الثانية في فرع جامعة دمشق بالسويداء بموجب المرسوم التشريعي رقم 116 تاريخ 24-3-2013

انظر ايضاً

المؤتمر الدولي للهندسة الطبية الحيوية.. أبحاث حول تقنية معالجة الإشارات الحيوية وتقنيات النانو

دمشق-سانا تواصلت لليوم الثاني أعمال المؤتمر العلمي الدولي الأول للهندسة الطبية الحيوية