الشريط الإخباري

دبور: حرب تشرين التحريرية منعطفٌ تاريخي ٌفي مسيرة الأمة العربية

عمان-سانا

أكد أمين عام حزب البعث العربي التقدمي في الأردن فؤاد دبور أن حرب تشرين التحريرية شكلت منعطفاً تاريخياً في مسيرة الأمة العربية وحافزاً على الصمود والتصدي لأعداء الأمة وللصهاينة الغاصبين.

وقال دبور في تصريح لمراسل سانا في الأردن بمناسبة الذكرى السادسة والأربعين لحرب تشرين التحريرية إن “سورية مستهدفة بسبب مواقفها الداعمة للقضية الفلسطينية والرافضة لتصفيتها والداعمة لقوة المقاومة بمواجهة العدو الصهيوني في لبنان وفلسطين” مشددا على أن حرب تشرين التحريرية أعادت للأمة الثقة بالنفس ونقلتها من حالة الضعف والانهزام إلى القوة والاقتدار عبر تحقيقها انتصارات عسكرية وسياسية على طريق استرداد ما سلب من الأرض والحقوق.

ولفت دبور إلى أن سورية ستبقى رافعة مشعل العروبة والقومية والوحدة ومتمسكة بالهوية العربية وداعمة للمقاومة العربية دفاعا عن الوطن والأمة وقال إن “سورية الصمود والمقاومة تتعرض لحرب كونية أمريكية صهيونية غربية ومن يدور في فلكهم من أنظمة إقليمية وعربية تستهدف الدولة والشعب والإرادة المستقلة إضافة إلى الدور المقاوم والمدافع عن الأمة”.

وأعرب دبور عن أمله في أن تبعث في الأمة مجددا شعلة تشرين لتضيء أمام الأجيال درب التضحية والشهادة والفداء من أجل الوطن والكرامة والحرية والسيادة ومن أجل التصدي للعدوان والإرهاب الذي يستهدف الأمة بأكملها.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

(من حرب تشرين التحريرية إلى طوفان الأقصى) .. ندوة في اتحاد الكتاب العرب

دمشق-سانا بمناسبة الذكرى الخمسين لحرب تشرين التحريرية ومعركة طوفان الأقصى أقام اتحاد الكتاب العرب ورابطة …