الشريط الإخباري
عــاجــل العدو الإسرائيلي يعلن مقتل أحد جنوده وإصابة 16 آخرين بجروح بينهم 6 بحالة خطيرة خلال الاشتباكات مع المقاومة الفلسطينية جنوب قطاع غزة

انطلاق منافسات بطولة دمشق الدولية لفروسية قفز الحواجز

دمشق-سانا

انطلقت منافسات بطولة دمشق الدولية لفروسية قفز الحواجز بنسختها الثالثة اليوم على أرض الملعب الأولمبي بنادي الشهيد باسل الأسد في الديماس بريف دمشق بمشاركة فرسان من روسيا واستراليا ولبنان وإيران إضافة إلى سورية.

وشهدت  المباراة الافتتاحية مسابقة لفئة سمول تور  110سم أسفرت نتائجها عن فوز فرساننا ليث العلي بالمركز الأول تلاه محمد بعلي ثانياً ثم أحمد الملط ثالثا ومؤيد الجاموس رابعاً وسعيد زنداقي خامساً علماً أن منافسات هذه الفئة أقيمت على شوطين متتاليين حيث تحسب نتائجها حسب الأخطاء الأقل في كلا الشوطين مع  اختيار زمن الشوط الثاني للفارس.

وفي مباراة فئة “ميديوم تور” لارتفاع 120سم التي تلت المباراة الافتتاحية وأقيمت على شوط واحد “سرعة” حل الفارس اللبناني طوني عساف أولاً وجاءت فارستانا جودي نظام وشام الأسد بالمركزين الثاني والثالث وحل فارسنا هاني بدران رابعاً وجاءت فارستنا بشرى الأسد في المركز الخامس.

عضو اتحاد الفروسية رائد الحلبي قال في تصريح لمندوب سانا الرياضي إن هذه البطولة مصنفة من فئة النجمة الواحدة من قبل الاتحاد الدولي للفروسية ويشرف عليها طاقم تحكيمي دولي وتقام على هامشها بطولات محلية للفئات الصغيرة بهدف إكسابها المهارة المطلوبة لخوض منافسات البطولات الدولية لاحقاً.

انظر ايضاً

العدو الإسرائيلي يعلن مقتل أحد جنوده وإصابة 16 آخرين بجروح بينهم 6 بحالة خطيرة خلال الاشتباكات مع المقاومة الفلسطينية جنوب قطاع غزة